تسجيل الدخول

خسائر شركة صدارة للكيماويات تصل إلى 3.8 مليار ريال خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019

اخبار اقتصادية
omar9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
خسائر شركة صدارة للكيماويات تصل إلى 3.8 مليار ريال خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019

كشفت شركة صدارة للخدمات الأساسية عن ارتفاع الخسائر التي لحقت بشركتها الأم، شركة صدارة للكيماويات، لتبلغ خلال الأشعر التسعة الأولى من العام المالي الجاري نحو 3.8 مليار ريال سعودي، مقابل 2.3 مليار ريال سودي خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

وعلى صعيد نتائج أعمال الربع الثالث من العام المالي الجاري، والممتد في الفترة ما بين الأول من يوليو / تموز الماضي، وحتى الثلاثين من سبتمبر / أيلول، فقد ارتفعت خسائر شركة صدارة للكيماويات لتبلغ نحو 1.4 مليار ريال سعودي، مقارنة بخسائر الربع الثالث من العام المالي الماضي، والتي بلغت خسائر الشركة خلالها نحو 1.19 مليار ريال سعودي.

وأرجعت شركة صدارة ارتفاع نسبة الخسائر التي لحقت بها خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام لماضي، والربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، إلى انخفاض أسعار منجات الشركة من كافة القطاعات مقارنة بنفس الفترات من العام الماضي.

وأشارت الشركة ان سبب ارتفاع خسائر الشركة خلال الفصل الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العهام الماضي، يرجع أيضا إلى انخفاض هامش ربح عدد من المنتجات، ونقص إمدادات صناعية لازمة لعمليات الإنتاج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *