عاصي الحلاني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي

wafaa
اخبار الفن
عاصي الحلاني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي

أكد النجم اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته لإحيائه حفل الليلة الثامنة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28 بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

وحرص الحلاني على تهنئة مصر البلد الكبيرة بشعبها الطيب وأهلها كما وصفها هو وقال: “كل سنة وكل الأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، والأيام تعود على مصر بخير ودوام الاستقرار والأمان، فأنا أحمل تحية لبنانية لكل مصري شريف”.

وصعد عاصي الحلاني مسرح حفله الكبير أمس بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة حازم القصبجي، وافتتح الحفل بأغنية لمصر وهي “أرض الخير”، وكان الجمهور ملأ المسرح الكبير ليرفع الحفل شعار “كامل العدد”.

وزيرة الثقافة تفتتح فعاليات المهرجان

وكانت وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر افتتح مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن يشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *