العسيلي يتألق في أقوى حفلاته بنادي سبورتنج بالإسكندرية

wafaa
اخبار الفن
العسيلي يتألق في أقوى حفلاته بنادي سبورتنج بالإسكندرية

تألق النجم محمود العسيلي في إحياء حفله الغنائي مساء أمس الجمعة، بملعب عزيز فهمي بنادي سبورتنج في الإسكندرية، وذلك بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار.

حضر العسيلي بصحبة مدير أعماله ميمي فؤاد وكان في استقبالهما منظم الحفل تامر عبد المنعم ود.أحمد وردة رئيس النادي ومصطفي الرفاعي رئيس لجنة الحفلات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم العسيلي مجموعة كبير من أغانيه الشهيرة وأشعلت أجواء المكان على مدى قرابة الساعتين منها “فوقي”، و”خاينة”، و”يا ناس، و”طبلة”، و”بعدتي ومابعدتيش”، و”أنا مش مضمون”، و”حتة تانية”، و”حلم بعيد”، و”تقدر”، و”تررم”، أغنية “أنا أبن مصر” ..وغيرها وسط تفاعل كبير معها.

فقرات شرقية وغربية تشعل الحفل

وشارك في إحياء فقرات الحفل الـ dj علي تامر وال dj مو اللذان تبادلا تقديم العديد من التراكات الشرقية والغربية التي اشعلت المزيد من أجواء الحماس والإثارة بجانب فقرة الساكسفون المميزة ل لؤي.

وحرص العسيلي في ختام الحفل علي شكر مجلس إدارة النادي ومصطفي الرفاعي رئيس لجنة الحفلات بالإضافة إلى شكر خاص لصديقة منظم الحفل تامر عبد المنعم pmg الذي قام بتوفير تجهيزات و عوامل الإبهار للخروج بمواصفات لايف عالمية بالإضافة ومؤثرات بصرية و”fire works” التي خطفت أنظار الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *