نجوم الفن في عزاء والد أكرم حسني وهنا الزاهد تنهار من البكاء

wafaa
اخبار الفن
نجوم الفن في عزاء والد أكرم حسني وهنا الزاهد تنهار من البكاء

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور وتقديم واجب العزاء في والد الفنان أكرم حسني، وحضروا العزاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة بمسجد الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

كان أبرز الحضور الفنان أحمد حلمي زمان رمزي وأحمد السعدني وأحمد صلاح حسني ومحمد نور وأحمد فهمي وهنا الزاهد ونهال عنبر وأوس أوس ومحمد أنور والملحن عزيز الشافعي والمطرب حميد الشاعري والفنان محمد الشرنوبى ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي و أحمد عبد الله وعماد كمال وعلي ربيع وعمرو يوسف ومحمد علي رزق وماجد المصري وآخرين.

انهيار هنا الزاهد

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد وصلت برفقة زوجها أحمد فهمي وبمجرد أن رأت أكرم حسني انهارت من البكاء وظل يواسيها ويخفف عنها مع زوجها.

وكان والد النجم أكرم حسنى، المهندس حسنى عبد الرحيم وهو أحد لاعبي نادي الزمالك في فترة الستينيات، قد توفى مساء الخميس، ونعاه عدد كبير من نجوم الفن عبر صفحاتهم المختلفة على السوشيال ميديا.

وشيع الفنان اكرم حسنى جثمان والده، ظهر اليوم، من مسجد طلعت مصطفى بالمرحلة الرابعة بمدينة الرحاب، عقب أداء صلاة الجمعة عليه، وذلك بحضور أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو والمذيع أحمد أمين، والإعلامى أسامة منير، والكابتن نور خطاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *