المعهد القومي للأورام يُكرم منى الشاذلي ومدير المعهد يُشيد بها

wafaa
اخبار الفن
المعهد القومي للأورام يُكرم منى الشاذلي ومدير المعهد يُشيد بها

المعهد القومي للأورام كرم الإعلامية منى الشاذلي تقديرا لدعمها الدائم له والأطفال على مدى سنوات طويلة متواصلة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال السنوي بحضور د. حسين خالد مدير المعهد الأسبق وعدد كبير من الأطباء ونجوم الفن.

وكان الدكتور حاتم أبو القاسم مدير المعهد القومي للأورام أشاد أن الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي تقدم دعما ماديا و معنويا كبيرا للمعهد منذ سنوات طويلة جدا ومتواصلة، وقال: “نفخر دائما بعلاقتها الوطيدة بهذا الصرح الطبي العظيم”.

ونشرت الصفحة الرسمية للمعهد القومي للأورام فيديو للإعلامية منى الشاذلي، وأطلقت على حساباتها الرسمية على ‏مواقع التواصل الاجتماعي كحملة ومبادرة ضخمة بهدف دعم المعهد.

تبرع منى الشاذلي للمعهد وهي في ال19

ودعت الشاذلي عبر الفيديو الذي ظهرت فيه، إلى التبرع للمعهد القومي للأورام، واسترجعت الذكرى الأولى لتبرعها للمعهد، ‏وروت عندما كانت في سن الـ19، تحديدًا في الصف الثاني الجامعي، وتأثرت بتحقيق قرأته عبر صفحات إحدى الجرائد وقتها، عن احتياج ‏المعهد للتبرع، فتوجهت على الفور إلى هناك، وطلبت التبرع بالدم.‏

مشيرة أنها كانت في غاية السعادة، عندما التقت بالشيخ سلطان القاسمي وقرينته، وطلبا منها أن توصلهما بالمعهد القومي ‏للأورام، للتبرع بمبلغ قيمته 160 مليون جنيه.‏

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *