تسجيل الدخول

أمين عام اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي يصل إلى الرياض

اخبار سياسية
omar14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
أمين عام اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي يصل إلى الرياض

وصل محمد قريشي نياس، الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ، إلى العاصمة السعودية الرياض، في زيارة للمملكة العربية السعودية.

وحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية ، فإن الأستاذ محمد بن داخل المطيري، الأمين العام لمجلس الشورى السعودي ، كان في استقبال الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة لتعاون الإسلامي ، لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض ، برفقة الدكتور فهد بن حمود العنزي ، عضو اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة دول مجلس التعاون الإسلامي.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة لتعاون الإسلامي ، يضم في عضويته نحو 54 مجلسا ، حيث يهدف الاتحاد إلى توفير إطار يعمل على تحقيق التعون والتنسيق الشامل المثمر بين مجالس الدول الأعضاء لدى منظمة دول مجلس التعاون الإسلامي، في المنظمات والمحافل الدولية.

كما يهدف اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة لتعاون الإسلامي ، إلى تعزيز الحوارات واللقاءات بين مجالس الدول الأعضاء لدى منظمة التعاون الإسلامي ، وتبادل الخبرات البرلمانية بين الدول الأعضاء في الاتحاد ، ومناقشة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تنال اهتماما مشتركا من قبل الدول الأعضاء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *