باسم سمرة تعرض لمحاولة سرقة في جنازة هيثم أحمد زكي

wafaa
اخبار الفن
باسم سمرة تعرض لمحاولة سرقة في جنازة هيثم أحمد زكي

تداولت المواقع الإخبارية عدد من الأخبار عن قيام الفنان باسم سمرة بالاعتداء على شاب في جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، مما دفع سمرة يقوم بنفسه بتفسير ما حدث.

وقال سمرة إنه فوجئ أثناء تشييع جثمان هيثم زكي بشاب يضع يده بخفة في جيبه لسرقة تليفونه ، وبآخر يضربه في ساقه في الزحام محاولا إلهائه عما يحدث حتى لا يكتشف السرقة.

وأكد سمرة إلى أنه فهم ما يحدث خلال ثواني، وبينما كان يمسك نعش الفقيد بيمينه، استخدم يساره وأمسك بيد الشاب وضربه ليبعده عنه قبل أنه يقوم بسرقته.

وأشار الفنان باسم سمرة عبر عن دهشته وتعجبه ممن يظنون أنه قد يفعل ما فعله دون أي سبب، مؤكدا أن هناك بعض النماذج التي تحضر الجنازات للسرقة واستغلال الموقف وليس لاخذ الثواب.

وكان قد شيع جثمان هيثم أحمد زكى بعد ظهر يوم الخميس من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمدافن الأسرة فى مدينة السادس من أكتوبر، وتولى النجم أحمد السقا مسئولية دفنه ونزل معه القبر.

تفاصيل وفاة هيثم أحمد زكي

الفنان الشاب رحل في عمر الـ 35، وتبين تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناوله عقاقير لتقوية العضلات، بينما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث أكتوبر عن بلاغ من خطيبة الفنان بعدم رده على اتصالاتها التليفونية لفترة طويلة، وبالفعل تم دخول شقته، وتبين وجود جثته في الحمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *