تعيين أنس بن فارس الفارس رئيسا لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا

omar
اخبار سياسية
تعيين أنس بن فارس الفارس رئيسا لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا

أعرب الدكتور أنس بن فارس الفارس، عن بالغ شكره وتقديره، لخادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهد المملكة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة تكلفيه لشغل منصب رئيس مدينة الملك عبد العزيز آل سعود للعلوم والتكنولوجيا (كاكاست).

وعبر الدكتور أنس بن فارس الفارس، عن بالغ اعتزازه بالثقة الكبيرة التي نالها من قبل خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، معتبرا ان تلك الثقة نعد في الأساس تكليفا وتشريفا ومسؤولية، داعيا الله تعالى أن يعينه على أداء مهام منصبه وتحمل مسؤولياته، بما يمكنه من خدمه  الدين والعاهل السعودي والمملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور أنس بن فارس الفارس، قد تمكن من الحصول على درجة الدكتوراه في مجال علوم الحوسبة والتصميم الهندسي، من معهد ماساشوستس للتكنولوجيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، بجانب حصوله على درجة الماجيستير في علوم الحوسبة والأمثلة الهندسية، من كلية الهندسة بمعهد ماساشوستس للتكنولوجيا.

كما يشغل الدكتور أنس بن فارس الفارس، عضوية المجلس العالمي للعلوم، وعضوية اللجنة الوطنية للابتكار، وعضوية مجلس إدارة التحالف السعودي للأبحاث المتقدمة، وعضوية لجنة التحول إلى المجتمع المعرفي.

كما شارك الدكتور أنس بن فارس الفارس، في العديد من الأابحاث العلمية القيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *