صندوق تنمية الموارد البشرية ينظم معرضا لتوظيف السعوديين خلال ملتقى جازان لعام 2019

omar
اخبار سياسية
صندوق تنمية الموارد البشرية ينظم معرضا لتوظيف السعوديين خلال ملتقى جازان لعام 2019

نظم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ملتقى جازان لعام 2019، والذي يستضيفه مركز الأمير سلطان الحضاري، بمدينة جيزان، خلال يومي الثاني عشر والثالث عشر من نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، حيث يقام خلال الملتقى نحو 16 ورشة عمل متخصصة، تركز على تدريب وتأهيل وتمكين الموارد البشرية السعودية في أسواق العمل.

وناقشت ورش العمل المقامة خلال ملتقى جازان، مهارات التخطيط لسوق العمل في المستقبل، ومهارات التعرف على المواهب والإمكانيات، زمهارات التواصل، حيث ستكون ورش العمل تلك موجهة للطلبة والطالبات.

ونظم صندوق تنمية الموارد لبشرية، ملتقى جازان، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع قدرات ومهارات أبناء المملكة، بجانب استهداف المنشآت التي تتمتع بالخدمات التي يقدمها الصندوق، وشباب المملكة من الذكور والإناث الباحثين عن فرص العمل، بجانب طلبة وطالبات المرحلة الثانوية وما بعدها، وراواد ورائدات الأعمال وموظفي وموظفات القطاع الخاص.

وصاحب ملتقى جازان، معرضا لتوفير فرص عمل للباحثين عن العمل من أبناء وبنات المملكة، فضلا عن تنظيم العديد من ورش العمل التوعوية، ومجموعة من المحاضرات والندوات.

ويأتي ملتقى جازان 2019، امتدادا للملتقيات الأخرى التي نظمها صندوق تنمية المورد البشرية في الرياض والدمام وجدة، والمبادرات والبرامج الوطنية الرامية لدعم منشآت القطاع الخاص، وتأهيل ودعم الكوادر الوطنية من أبناء المملكة وتأهيلهم لسوق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *