وكيل إمارة منطقة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي في دورته الأولى بمدينة التمور

omar
اخبار سياسية
وكيل إمارة منطقة الجوف يفتتح مهرجان السمح الموسمي في دورته الأولى بمدينة التمور

قام حسين بن محمد بن عبد الله آل سلطان، وكيل الإمارة بمنطقة الجوف، بافتتاح مهرجان السمح الموسمي الأول بمدينة التمور الواقعة بمحافظة دومة الجندل، وذلك نيابة عن الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف.

وحضر مراسم افتتاح المهرجان كلا من الدكتور طلال بن مشل التمياط، محافظ دومة الجندل،  والمهندس عاطف بن محمد الشرعان، أمين منطقة الجوف.

وقام آل سلطان بقص شري الافتتاح، قبل أن يتجول في أجنحة المعرض، ويستمع لشرح موجز عن مشاركات ومنتجات العارضين، معربا عن تمنياته للجميع بالتوفيق، وأن يكون مهرجان السمح الموسمي، نافذة تسويقية للعارضين.

وأقام منظمو مهرجان السمح الموسمي، حفل افتتاح المهرجان، والتي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، قبل أن يلقي المهندي فهد بن إبراهيم العنزي، رئيسي بلدية محافظة دومة الجندل، ورئيس اللجة المنظمة للمهرجان، أعرب خلالها عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، ونائبه الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز، على جهودهم المبذولة لمنطقة الجوف وأهلها، من أجل تطوير منطقة الجوف ونقلها لمكانة حضارية واقتصادية كبيرة، في إطار التوجيهات الصادرة من قبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد المملكة، ألأامير محمد بن سلمان.

كما تضمن الحفل، كلمات لوجهاء المنطقة، أعربوا خلالها عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة العربية السعودية، وإلقاء أبيات شعرية احتفاءا بانطلاق مهرجان السمح الموسمي.

تجدر الإشارة أن مهرجان السمح الموسمس، والذي يقام في دورته الأولى، سيستمر لمدة عشرة أيام ، على أن يتضمن العديد من البرامج والفعاليات الهادفة لأبناء المجتمع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *