السفير الأمريكي لدى الرياض الجنرال جون ابي زيد يزور مركز الملك عبد الله المالي

omar
اخبار سياسية
السفير الأمريكي لدى الرياض الجنرال جون ابي زيد يزور مركز الملك عبد الله المالي

بثت سفارة الولايات المتحدة الأريكية في العاصمة السعودية الرياض، صورا للزيارة التي قام بها السفير الأمريكي لدى المملكة العربية السعودية، الجرال جون أب زيد، إلى مركز الملك عبد الله المالي في العاصمة السعودية الرياض.

وعلق السفير لامريكي لدة المملكة، على تلك الصور قائلا “تعلمت الكثير من هذا المشروع السعودي ومساهمات أكبر الشركات الأميركية في نجاحه”.

وأظهرت الصور التي نشرتها السفارة الأمريكية في الرياض، عبر المواقع الإلكترونية، السفير الأمريكي الجنرال جون أبي زيد، وهو برفقة توم ديفيس، المدير التنفيذي لمركز الملك عبد الله المالي في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد مركز الملك عبد الله المالي في العاصمة السعودية الرياض، أيقونة واعدة للاستثمار داخل المملكة العربية السعودية، حيث يوجد في موقع استراتيجي شمال العاصمة السعودية الرياض، كما يضم نحو 59 ناطحة سحاب.

وتبلغ مساحة مركز الملك عبد الله المالي نحو 1.6 مليون متر مربع، حيث يضم المركز عدد من البنوك المحلية والعالمية ومحطة للقطار الكهربائي، وعدد من الفنادق والوحدات السكنية.

ومن المنتظر أن يستضيف مركز الملك عبد الله المالي في العاصمة السعودية الرياض، قمة العشرين، والتي ستستضيفها المملكة العربية السعودية العام المقبل.

تجدر الإشارة إلى ان مركز الملك عبد الله المالي، قد استضاف قبل نحو أسبوع، ضيوف منتدى مبادرة الاستثمار لعام 2019، خلال حفل العشاء الي اقيم داخل المركز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *