تسجيل الدخول

غرفة المنطقة الشرقية تنظم اللقاء السنوي لرجال أعمال المنطقة برعاية الأمير سعود بن نايف

اخبار اقتصادية
omar14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
غرفة المنطقة الشرقية تنظم اللقاء السنوي لرجال أعمال المنطقة برعاية الأمير سعود بن نايف

تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أقيم يوم الثلاثاء، الثاني عشر من نوفمبر / تشرين الثاني، حفل الاستقبال السنوي لرجال الأعمال، وذلك لعام 2019، والذي يقام سنويا بتنظيم من قبل غرفة الشرقية، ويحضره رجال الأعمال في المنطقة الشرقية، بجانب عدد من مسؤولي المنطقة الحكوميين، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية، وممثلي العديد من السفارات لدى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حضور عدد من الأكاديميين البارزين.

ويهدف اللقاء السنوي لرجال الأعمال في المنطقة الشرقية، إلى تعميق واصر الأخوة والمحبة بين كافة قطاعات ومجالات الأعمال، ومديري المصالح الحكومية، والمسؤولين الحكوميين بالمنطقة الشرقية وأجهزتها الحكومية، كذلك مسؤولي القطاعات الأهلية بالمنطقة.

وثمن عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة غرفة المنطقة الشرقية، ورجال الأعمال المنتسبين إلى الغرفة، الرعاية الكبيرة التي يوليها أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، لتلك المناسبة.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة المنطقة الشرقية على أن هذا اللقاء يساهم بشكل كبير في دعم الحركة والنشاط الاقتصادي في المملكة، فضلا عن تعزيز التواصل بين غرفة المنطقة الشرقية وكافة الطاعات، بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *