تسجيل الدخول

غرفة الرياض تطلق حملة صوت أعمالك لتعزيز التواصل بين مؤسسات قطاع الأعمال

2019-11-14T12:00:22+03:00
2019-11-14T12:03:50+03:00
اخبار اقتصادية
omar14 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر
غرفة الرياض تطلق حملة صوت أعمالك لتعزيز التواصل بين مؤسسات قطاع الأعمال

أعلنت غرفة الرياض عن إطلاق حملة (صوت أعمالك)، والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع مع مؤسسات قطاع الأعمال، من خلال منظومة اللجان الاقتصادية، والتي تضم في عضويتها ممثلين لكافة الأعمال والأنشطة.

وقال عجلان العجلان، رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض أن “إطلاق الحملة يأتي تكريساً وتفعيلاً لتبني آراء ومقترحات وقضايا مشتركي الغرفة عبر منظومة متكاملة من اللجان التي ستكون صوتاً مسموعًا لمستثمري قطاعاتها عبر العديد من قنوات التواصل وعبر شراكات تكاملية عالية الكفاءة مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة”، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية.

وأشار العجلان إلى أن غرفة الرياض تسعى من خلال منظومة اللجان التي تغطي كافة الأنشطة، إلى تعزيز دور الغرفة في خدمة كافة لاقطاعات الاقتصادية.

وأعرب العجلان عن ترحيبه بطرح كافة مؤسسات الأعمال لأرائها، كي تكون صوت أعمالك، لافتا إلى أن الوصول إلى المشكلات التي تواجه قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، وإيجاد الحلول الجذرية لتلك المشكلات، يساهم في حركة التنمية في المملكة، وتحسين أداء مؤسسات وقطاعات الأعمال.

وأضاف رئيس غرفة الرياض أن “تطوير بيئة قطاع الأعمال في المملكة ستمكّنه من قيادة التحوّل الاقتصادي، وتحقيق نتائج إيجابية تواكب الدعم الكبير الذي يجده القطاع الخاص ومكونات الاقتصاد الوطني من اهتمام ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله –”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *