أسرة قتيل بالباحة تستجيب لشفاعة أمير منطقة الباحة وتتنازل عن حق القصاص

omar
اخبار سياسية
omar9 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 9 نوفمبر 2019 - 3:55 مساءً
أسرة قتيل بالباحة تستجيب لشفاعة أمير منطقة الباحة وتتنازل عن حق القصاص

أعلنت أسرة القتيل معيض بن عطية الزهراني، عن عفوها عن قاتلي ابنهم، في استجابة للشفاعة التي تقدم بها الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير حسام بن سعود، لأسرة القتيل معيض بن عطية الزهراني، والتي ضمت كلا من والدة القتيل وأبنائه وأشقاءه، حيث استجابوا لشفاعة أمير منطقة الباحة في التنازل عن حق القصاص، طلبا للأجر والثواب من الله، وأعلنوا عفوهم عن قاتلي ذويهم، وهم الأخوين سعيد ومحمد الغبيشي.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فإن أمير منطقة الباحة أوضح أن “قبول أولياء الدم بالتنازل هو توفيق من المولى سبحانه وتعالى ، وبجهود ومساعي أهل الخير, مؤكداً أن ما نراه من تسامح وتآلف بين المواطنين هو ما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتطبيق الشرع الحكيم الذي يحث على العفو والتسامح، مشيراً إلى أن هذا العمل الإنساني له الأجر والمثوبة من عند الله (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا)”.

وأعرب أمير منطقة الباحة عن شكره وتقديره لأسرة القتيل معيض الزهراني، لاستجبتهم لشفاعته، وتنازلهم عن حق القصاص في قاتلي ذويهم.

ومن جهتهم، أعربت أسرة الشقيقين قاتلي معيض الزهراني، عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود، على جهده وشفاعته لدى أولياء الدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *